فرصتان تدريبيتان حول الاعلام والجندر في اذار

تعلن مؤسسة "مهارات" عن فرصتين تدريبيتين الاولى موجهة الى طلاب الصحافة او النشطاء والمدونين للمشاركة بتدريب على مدى يومين حول "الاعلام الحساس لقضايا الجندر" في 17 و18 آذار، ويتضمن التدريب مفهوم الجندر/النوع الاجتماعي وخصائصه، ووسائل الاعلام والجندر في لبنان فضلا عن اعمال تطبيقية لانتاج تقارير تنشر على موقعنا Maharat-news.com

في حين ان التدريب الثاني موجه للصحافيين المهتمين بتغطية الاعلام أثناء الانتخابات من منظور جندري في 22 آذار الجاري. ويشمل الاطلاع على موجز عن القانون الانتخابي الجديد ونتائج رصد حضور المرأة في دراسة مهارات.

لذلك، على المهتمين ارسال السيرة الذاتية CV على  info@maharatfoundation.org. يذكر ان هذه التدريبات تأتي في اطار برنامج #سمع، سيدات مشاركات في العمل العام الممول من "هيفوس."

 

Maharat is organizing a 2 days training workshop on gender sensitive journalism for students, activists, bloggers on 17 and 18 March. The training includes gender concepts, media and gender in addition to practical work to produce stories to be published on Maharat-news.com 

a 1 day training on #media and #gender for journalists interested in covering elections from gender perspective on March 22. The training includes a briefing on the new electoral law and findings on Maharat’s studies on women representation in media.

The training comes within WE4L program supported by Hivos.